Saturday 17 March 2018

افريقيا - نجاح - قصص الفوركس المتاجرة الجنوب


قصص النجاح أشعر بالسوء في كل مرة أرى واحدة من هذه الوظائف. الشعب الوحيد الذي يبدو أن الرد التجار التجريبي ويعطي الانطباع بأن لا أحد مربحة حقا. أنا مربحة، ولكن كما هو الحال مع معظم التجار مربحة أنا لا يميل إلى مناقشة ذلك بالدولار والسنت. يمكنك جعل بعض الأرباح مجنون ولكن لن يكون سهلا. الحفاظ على العمل في ذلك وسوف تحصل هناك يوما ما. حظا سعيدا إم معكم على هذا المتأنق. الآن أنا تاجر كليفيكوت، ونعم، وسوف تضطر إلى إعادة تحميل الحساب مرة أخرى، ولكن تعلمت من الأخطاء السابقة، وسوف تصل إلى نقطة كوتينسانيكوت الربحية مع الكثير من العمل الشاق. هنا هو الشيء مع التداول التجريبي. في حين تتعلم الأنظمة والمؤشرات وكل ما هو جيد الأشياء، كنت في عداد المفقودين أكبر قطعة من لغز التجارة بأكملها، وهذا هو الجانب العقلي لصنع وفقدان المال. وهذا، في حد ذاته هو أكبر عامل للنجاح في التداول، أو أي كيندو من التكهنات لهذه المسألة، حتى في لعبة البوكر. الناس الذين تجريبي التجارة يذكرني من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت مع موبكوت كوتيبو. حسنا، أداة لطيفة لتعلم قليلا عن اللعبة، ولكن المال ليس له معنى بالنسبة لك. كنت منفصلة تماما و ديساسوسياتد من المال بسبب المال اللعب، وبالتالي كنت حقا أرنت تعلم اللعبة الحقيقية. من السهل أن ندعو إلى رفع 10،000 عندما لعب المال منذ إذا فقدت it..really يويف فقدت شيئا. نفس المسألة تنطبق على التداول. حسنا، لذلك كنت تجريبي تداول وكان قد نجاح البرية مع ذلك .. أو لا. صفقة كبيرة. حتى يمكنك التعامل مع العواطف الحقيقية من المال، وكنت تعلمت الكثير. يمكنك برمجة، رمز، وتحسين جميع الأنظمة والمؤشرات في العالم، ولكن حتى كنت فعلا وضع بعض المال وراء ذلك. حسنا. لا يهم. أنا أضمن مرة واحدة يأتي المال الحقيقي في اللعبة، والخوف الآن والجشع تأتي في اللعب. سوف تكون خائفا من فقدان المال حتى الأرباح أصبحت قطع وايي قصيرة وسوف تكون الجشع في التمسك الخاسرين لأنك فقط قد جعل هذا المال. إذا كنت ترى النظام الخاص بك ويقول كيووه، مهلا أنه يعمل، وأود أن جعلت 2000 على أن ترادكوت، لا معنى له، لأنني أضمن أنك لن يكون قد عقد ذلك منذ فترة طويلة بغض النظر عن ما تقول المؤشرات .. قصة طويلة شورتغتغتغتيتس سهلة للذهاب الهدف اطلاق النار عندما الأهداف لا تبادل لاطلاق النار مرة أخرى في لك. ومنحهم بندقية، وكذلك معرفة من الذي يعمل الآن. بكل بساطة. كل هذا هو مجرد شيء للتفكير. في كلتا الحالتين، لا يهمني ما تفعله، ويعيش أو التجريبي، ولكن مجرد تقديم المشورة ودية هذا كل شيء. مرة واحدة تحصل في اللعبة، ثم فقط سوف تتعلم حقا. إم معك على هذا المتأنق. الآن أنا تاجر كليفيكوت، ونعم، وسوف تضطر إلى إعادة تحميل الحساب مرة أخرى، ولكن تعلمت من الأخطاء السابقة، وسوف تصل إلى نقطة كوتينسانيكوت الربحية مع الكثير من العمل الشاق. هنا هو الشيء مع التداول التجريبي. في حين تتعلم الأنظمة والمؤشرات وكل ما هو جيد الأشياء، كنت في عداد المفقودين أكبر قطعة من لغز التجارة بأكملها، وهذا هو الجانب العقلي لصنع وفقدان المال. وهذا، في حد ذاته هو أكبر عامل للنجاح في التداول، أو أي كيندو من التكهنات لهذه المسألة، حتى في لعبة البوكر. الناس الذين تجريبي التجارة يذكرني من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت مع موبكوت كوتيبو. حسنا، أداة لطيفة لتعلم قليلا عن اللعبة، ولكن المال ليس له معنى بالنسبة لك. كنت منفصلة تماما و ديساسوسياتد من المال بسبب المال اللعب، وبالتالي كنت حقا أرنت تعلم اللعبة الحقيقية. من السهل أن ندعو إلى رفع 10،000 عندما لعب المال منذ إذا فقدت it..really يويف فقدت شيئا. نفس المسألة تنطبق على التداول. حسنا، لذلك كنت تجريبي تداول وكان قد نجاح البرية مع ذلك .. أو لا. صفقة كبيرة. حتى يمكنك التعامل مع العواطف الحقيقية من المال، وكنت تعلمت الكثير. يمكنك برمجة، رمز، وتحسين جميع الأنظمة والمؤشرات في العالم، ولكن حتى كنت فعلا وضع بعض المال وراء ذلك. حسنا. لا يهم. أنا أضمن مرة واحدة يأتي المال الحقيقي في اللعبة، والخوف الآن والجشع تأتي في اللعب. سوف تكون خائفا من فقدان المال حتى الأرباح أصبحت قطع وايي قصيرة وسوف تكون الجشع في التمسك الخاسرين لأنك فقط قد جعل هذا المال. إذا كنت ترى النظام الخاص بك ويقول كيووه، مهلا أنه يعمل، وأود أن جعلت 2000 على أن ترادكوت، لا معنى له، لأنني أضمن أنك لن يكون قد عقد ذلك منذ فترة طويلة بغض النظر عن ما تقول المؤشرات .. قصة طويلة شورتغتغتغتيتس سهلة للذهاب الهدف اطلاق النار عندما الأهداف لا تبادل لاطلاق النار مرة أخرى في لك. ومنحهم بندقية، وكذلك معرفة من الذي يعمل الآن. بكل بساطة. كل هذا هو مجرد شيء للتفكير. في كلتا الحالتين، لا يهمني ما تفعله، ويعيش أو التجريبي، ولكن مجرد تقديم المشورة ودية هذا كل شيء. مرة واحدة تحصل في اللعبة، ثم فقط سوف تتعلم حقا. أنا أتفق معك، ولكن وجهة نظري هي أنني لا أريد لإضافة مشاعر التداول المباشر إلى نقص المهارات التجارية. أنا لا أرى أي قيمة في يجري التأكيد خارج وغير متأكد حول المنهجية الخاصة بك. عندما أنا مربحة في التجريبي، ثم سأذهب العيش والتعامل مع الجوانب العاطفية. من السهل على تعلم كيفية نقطة وسحب الزناد إذا كانت الأهداف لا اطلاق النار مرة أخرى في لك. أريد أن يكون ميكانيكا الأعمال أحسب أولا، حتى أنني لا داعي للقلق حول استراتيجيتي عندما أتعامل مع المال الحقيقي. آمل أن لا تجعل كل شيء غير واضح فقط شخصيتي، أنا لا تقفز في الماء في كل مرة، أحصل على قدمي الرطب أولا، ثم بقية، تدريجيا، حتى ايم كل شيء في. كل هذا قال، أنا تدوين الملاحظات ومحاولة لتعلم شيئا حتى من المشاركات التي تعبر عن استراتيجيات عكس تماما من بلدي. من المهم أن تتاجر صغيرة بما فيه الكفاية، في البداية، أن لا يهمك ما إذا كان أي تجارة يفوز أو يضرب وقف الخسارة. من المهم استخدام وقف الخسارة. لا بأس أن نهتم إذا كنت تفعل جيدا في أي أسبوع، أو أي شهر، على الرغم من أن النظم الأكثر ربحية تنطوي على فقدان أشهر (على الرغم من أنني لن تستخدم مرة واحدة أن يمكن أن يكون عاما خاسرا). ولكن يجب أن لا تهتم ما إذا كان أي تجارة، أو أي خمسة الصفقات، بشكل جيد. إذا لزم الأمر أن تجد منصة التي تسمح لك لقراءة مصغرة-- الكثير، أو أقل. الكثير من التجار ينتهي بهم المطاف مع اثنين أو ثلاثة منصات والسماسرة، وذلك باستخدام واحد ل سلخ فروة الرأس، واحدة لمواقع شهرية، وما إلى ذلك سيكون لكل وسيط ينتشر مختلفة. كل منصة نقاط القوة المختلفة من حيث الرسوم البيانية، والتنفيذ، واجهة. ولكن تبدأ صغيرة بما فيه الكفاية أن الخسائر الخاصة بك ليست مزعجة، حتى لو كان هذا يعني انتصارات صغيرة أيضا. رفع حصص تدريجيا، وتتبع كل نظام أو النهج الذي تستخدمه لمعرفة ما هو مربح، ما هو محفوف بالمخاطر، وما إلى ذلك حتى الآن لقد جعلت أقل من عشرة دولارات ساعة التداول على الهواء مباشرة، ولكن أنا أعتبر أنه من النجاح أن لا يكون فقدت قميصي، وكان قد متعة، لتعلم المهارات التي قد تأتي في متناول اليدين. أنا أعتبر جعل أي أموال مكافأة، ألسثو آمل في العام المقبل أو اثنين يصبح مكافأة كبيرة في بعض المعنى العملي. أنا أتفق معك، ولكن وجهة نظري هي أنني لا أريد لإضافة مشاعر التداول المباشر إلى نقص المهارات التجارية. أنا لا أرى أي قيمة في يجري التأكيد خارج وغير متأكد حول المنهجية الخاصة بك. كل هذا قال، إم تدوين الملاحظات ومحاولة تعلم شيء حتى من الوظائف التي تعبر عن استراتيجيات عكس تماما من بلدي. نقطة جيدة. العثور على الطريقة الصحيحة سوف يستغرق وقتا طويلا، وإذا كنت لا تجد النجاح معها، فمن المحتمل أن يكون هناك فكرة جيدة أن يكون مستوى معين من النجاح مع الطريقة الخاصة بك قبل أن تغرقت بعض كاشولا الحقيقي. وكانت وجهة نظري أنه بمجرد أن وجدت هذا النظام، ثم يبدأ التعلم الحقيقي. إم لا يزال ترقيع في المختبر والتعلم لا يزال، وهو الجزء الأكثر أهمية. أعتقد إم الاقتراب. ما وجدت هو أن أفعل أفضل التداول عندما كنت باستخدام الأساليب التي يمكن أن تتصل. وهذا يعني أنها ذات معنى بالنسبة لي وأنها تناسب علم النفس وفلسفتي وتفسير الأسواق. أنا لا تشتري في بعض المكونات واللعب نوع من النظام الذي ليس لدي أي فكرة عن كيفية عمله، أو لماذا يعمل، ولكن كوتوهه لا أضواء لامعة تبدو نيسكوت و كوتلوك فقط في الصليب أوفيرسكوت. أن تكون ناجحة، والطريقة والأدوات التي تتداول مع أن تتناسب مع علم النفس الخاص بك وأسلوب. فوركس التداول في جنوب أفريقيا نظرا للإنترنت وعمر الكمبيوتر، والتجارة الفوركس أصبحت الآن متاحة للناس العاديين مثلنا. ولكن هذا لا يزال صناعة جديدة في جنوب أفريقيا ومن الصعب أن تعرف من الثقة. قضى I8217ve السنوات القليلة الماضية البحث في السوق، والكتابة عن السماسرة أساسا والآن I8217m التداول نفسي (على مدى السنوات 2 الماضية مع نتائج مختلطة) والكتابة عن ذلك هنا على بلدي بلوق. يمكنك الاشتراك في النشرات الإخبارية الخاصة بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني لتوجيه لكم بسهولة وسهولة من خلال عملية إما أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة أو ببساطة جعل المال الذي تريده من حساب مدار. تم تنبيهني لفكرة تداول الفوركس عن طريق الصدفة عندما ذكر صديق أحد الأصدقاء أنه يمر في حفل عشاء وبعد عدة أشهر قررت التحقيق أكثر من ذلك. بعد طريق طويل، والذي I8217ll مناقشة في وقت لاحق في هذه بلوق، فتحت أول حساب تداولي الحية في أغسطس 2014 وبدأت مع بلدي وسيط 8217s الحد الأدنى للمبلغ، 200. أنا أودعت فعلا 220 لأن I8217m مجرد مضحك من هذا القبيل. الخطوات الثلاث لنجاح تداول الفوركس I8217m تحديث هذه الوظيفة وكتابة هذه الجملة في 30 أكتوبر 2014 حسابي يجلس في 700 حتى الآن. أنا بروبابالي فاز 8217t الحصول على الكثير من الفرص للحفاظ على هذا المنصب حتى الآن مع حجمها الحالي ولكن يمكنك أن ترى بلدي MQL5 سيغنا ل هنا. العثور على نيال على الانترنت قد حفظ حياتي تداول العملات الأجنبية. قبل أن قررت أن يتبع نظامه، كنت شباك في المنتديات الحرة في محاولة لحشد معا استراتيجية متماسكة ولكن منذ I8217ve بدأت العمل مع الطريقة انه يعلم، I8217ve حقا تصبح تاجر أكثر انضباطا و I8217m مع التركيز على شحذ مهارات التداول بلدي. مع الكثير من المحتوى المجاني على بلوق له (تغطي الجوانب النفسية للتجارة)، بالطبع بأسعار معقولة جدا (حوالي 350، ودائما لديها لا نهاية لها 30 قبالة خصم)، ونظام التداول الذي يعمل لأولئك الذين يرغبون في التجارة بدوام جزئي أو بدوام كامل. هذا بالطبع قد لا يكون واحد بالنسبة لك وأنا لا أعرف من الدورات الأخرى التي يمكنك أن تجرب التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لك، حتى الحصول على اتصال معي للدردشة، وتفاصيلي أدناه. الزر أعلاه سوف يأخذك إلى موقع Axitrader8217s حيث يمكنك فتح حساب قياسي الحية. استخدم هذا الرابط لحساب تجريبي. أو إذا كنت 8217re متداول متقدم، ثم الرجاء الحصول على اتصال لحساب إن نوع (يمكنك الحصول على فس فوريكس الحرة مع هذا واحد). الآن أعرف أن هذا ليس وسيط جنوب أفريقيا، يمكنك ان ترى قائمة من السماسرة المحلية هنا. I8217m أيضا يب من هذا الوسيط حتى إذا قمت بفتح حساب من خلال الرابط الخاص بي، I8217ll كسب عمولة صغيرة من نشاط التداول الخاص بك و I8217d أكثر تقدير. تجارة الفوركس يمكن أن تكون شاقة في البداية وأنها توفر وسيلة بسيطة للدخول في فرصة تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا. مع تداول الفوركس تصبح في متناول عدد أكبر من الناس، وكثير منهم يتاجرون مع بعض الممارسة مخصصة، وخاصة فنون الصبر والانضباط، يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر ناجح، من كسب بعض الدخل الإضافي كل شهر، أو بناءه في الأعمال التجارية بدوام كامل ، أو حتى راتب منتظم ليحل محل وظيفتهم اليومية المعتادة. لماذا كتبت هذه المقالة لنكون صادقين، في البداية كان فقط لأنني أردت أن رتبة للكلمة 8220Forex التداول في جنوب أفريقيا 8221 وتحقيق الدخل من حركة المرور، وبينما كنت مرة واحدة على الصفحة الأمامية Google8217s وتمكنت من الحصول على بعض حركة المرور لائق، والآن أنا فقط تريد أن تساعد أكبر عدد ممكن من الناس كما يمكنني التنقل هذه الأعمال صعبة. ما يلي آريس أحدث المشاركات بلوق حول أن I8217ve تتكون حول تداول العملات الأجنبية. في مزيج من بلدي الصفقات الحية وغيرها من المحتوى قيمة I8217ve وجدت على الانترنت. قضى I8217ve الكثير من الوقت من خلال الذهاب الاشياء الرهيبة that8217s على الانترنت وهنا I8217ve تجميع بعض من أفضل. آخر مشاركات مدونتي مع افتتاح دونالد ترامب 8217 في منصب الرئيس ال 45 للولايات المتحدة الأمريكية، فإن الأسواق تراقب عن كثب هذا عن أدلة على ما ستكون عليه السياسة الرسمية. انقر هنا للاطلاع على التقرير الكامل وخطة صفقاتك وفقا لذلك. هذا هو تسجيل من ندوة طلب منا التحدث في برشلونة. في هذا العرض نناقش مزايا استخدام المؤشرات مع استراتيجية التداول الخاصة بك. youtubewatchvvjKf2F28vwM اليورو مقابل الدولار الأميركي: هناك إشارة صعودية على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. أما المتوسط ​​المتحرك 11 فوق المتوسط ​​المتحرك 56 و فترة ويليامز رانج 20 تحاول الانحدار صعودا بعد مغادرة منطقة ذروة الشراء. ومن المتوقع حدوث حركة صعودية أخرى وخطوط المقاومة عند. هناك العديد من السماسرة هناك، والعديد من فتح أبوابهم، لذلك من المهم أن تجد وسيط التي تناسب جميع أغراضك لكسب لقمة العيش من أسواق الفوركس. وتنظم الأسواق عنبية من قبل الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. نظرة شاملة الكلية العالمية لعام 19012017: بيانات سوق العمل الأسترالية ضربت توقعات السوق. وارتفع معدل البطالة إلى 5.8 في كانون الأول / ديسمبر من 5.7 قبل شهر، وانخفضت العمالة إلى 13.5 ألف من 37.1 ألف في الشهر الماضي (10.1 ألف متوقع). ال. في 8 نوفمبر، تم التعبير عن دلائل هامة على انعكاس هبوطي حول الحد الأعلى لمدى التوحيد المصور (0.7350). كما أدى التراجع الهبوطي عند 0.7250 (الحد الأدنى للمدى المصور) إلى تعزيز الجانب الهبوطي للسوق تجاه السعر. في الآونة الأخيرة، تم تداول الذهب إلى أسفل. واختبر السعر مستوى 1،197.39. على الإطار الزمني 30M، وجدت مستويات مقاومة قوية فيبوناتشي بالقرب من سعر 1204.50. هناك تصحيح فيبوناتشي التصحيحية 100 و فيبوناتشي تصحيح 38.2. نصيحتي. وكان الزوج أوسكاد محاصرا بين مستويات السعر 1.3000 (61.8 فيبوناتشي المستوى) و 1.3360 (50 مستوى فيبوناتشي) حتى اندلاع الصعود وقعت منذ شهر واحد. تحدى الزوج الحد الأعلى للقناة المصورة حول 1.3360-1.3400 التي نجحت. السنة الجديدة هي عادة الوقت الذي يضع الناس الأهداف والقرارات للعام المقبل. لقد وضعت بلدي تداول العملات الأجنبية وأهداف التداول غير الفوركس وجعلت الكثير من الخطط. إذا كنت تبحث عن مدرس أو فرصة سلبية من الأسواق ثم. تبدأ قصتي في فبراير 2011 عندما قررت معرفة المزيد عن تداول الفوركس. ترى، أردت أن كسب الكثير من المال بسرعة كبيرة لتحقيق حلمي العيش في البلاد وكسب الدخل دون الكثير 8220work8221. كنت أبحث عن الكأس المقدسة. لقد اشتركت مع إتورو. على نزوة، didn8217t تتمتع تداول أوبنبوك بهم. ثم تعلمت عن ميتا التاجر، وغيرها من المنصات. كما أنني حققت الروبوتات الفوركس مثل فابتوربو. وهو روبوت الفوركس، وبينما كنت مسرور مع النتائج، فإنه يحتاج خوادم الفوركس فس، وأدركت أن تجارة الفوركس ليست غنية مخطط سريع، وسهلة لانقاص المال في الواقع. عندما وجدت ليرنتوتراديثماركيت، أنها حرفيا أنقذت حياتي، وأنا اشترى في نهاية المطاف بالطبع في أغسطس 2013 (يكلف حوالي 300 ويستحق ذلك، فقط don8217t نتوقع المعجزات بين عشية وضحاها) وأعطاني أأ أسس كبيرة في كيفية التجار المهنية تتصرف باستمرار و بسيطة وسهلة لمتابعة خطة لاتخاذ إجراءات على بالفعل جلب لي حساب التداول الناجح والمتنامي. الفوركس هومروم

No comments:

Post a Comment