Friday 23 March 2018

يعني انتهاك الفوركس


سوق خارج البورصة حيث يقوم المشترون والبائعون بمعاملات الصرف الأجنبي. سوق الفوركس مفيد لأنه يساعد على تمكين التجارة والمعاملات بين البلدان، كما أنه يتيح فرصة استثمارية للمخاطر الباحثين عن المستثمرين الذين لا يهمون الانخراط في المضاربة. الأفراد الذين يتاجرون في سوق الفوركس عادة ما ننظر بعناية في الوضع الاقتصادي والسياسي للبلد، حيث أن هذه العوامل يمكن أن تؤثر على اتجاه عملتها. أحد الجوانب الفريدة لسوق الفوركس هو أن حجم التداول مرتفع جدا. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن الوحدات المتبادلة صغيرة جدا. ويقدر أن حوالي 4 تريليون دولار يمر عبر سوق الفوركس كل يوم. وتسمى أيضا سوق الصرف الأجنبي. نقطة محورية الفوركس وسيط تحول معدل تصفية مستوى أذن فوركس تاجر الفوركس سلخ فروة الرأس يوميا قطع الفوركس التحوط الفوركس مبادلة حقوق الطبع والنشر نسخة 2017 ويبفينانس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. يحظر تماما الازدواجية غير المصرح بها، كليا أو جزئيا، منعا باتا. هنا هو القصة الكاملة لانتهاك الفوركس كوتاليجيدكوت في بيع أسهم خكر: تقسيم حصة في خكر في وقت التأسيس في عام 2008، المملوكة شاه روخ خان المملوكة الأحمر الفلفل الترفيه عقدت 90000 سهم كريسبل. في مارس 2009، باعت شركة ريد تشيليز 5 ملايين سهم من شركة كريبل إلى شركة سي إسلاند إنفستمنت المحدودة في موريشيوس. كما اشترت شركة سي آي إل أي 4 ملايين سهم من أسهم شركة كرايبل التي يملكها جوهي تشاولا مقابل 4 كرور روبية. حقائق: سي إسلاند إنفستمنت ليميتد شركة سي إسلاند إنفستمنت ليميتد (سييل) ومقرها موريشيوس مملوكة لشركة جاي مهتا من مجموعة ميهتا. ومن المثير للاهتمام، جاي مهتا هو زوج الممثلة والمروج خكر جوهي تشاولا. قانون إدارة الصرف الأجنبي وفقا للمبادئ التوجيهية قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما)، فإن سعر الأسهم الصادرة للأفراد المقيمين خارج الهند لا ينبغي أن يكون أقل من السعر المبين تحت واللوائح التي وضعتها منظم سوق الأسهم سيبي. تقييم انتهاك الفوركس أظهرت مراجعة مبيعات سهم كريسبل لشركة سيل، التي أجريت في عام 2014، أن الأسهم كانت 8-9 مرات بأقل من قيمتها. وتقدر المخالفة الناتجة عن صرف العملات الأجنبية بنحو 100 كرور روبية. انتهاكات مزعومة في بيع أسهم خكر بدأت إد في عام 2010 التحقيق في الادعاءات بأن أسهم كريسبل بيعها إلى سيل في عام 2008 تم تقديرها بأقل من قيمتها. وفقا لتقرير التدقيق، فقد تم إصدار أسهم شركة كريسبل إلى شركة سي آي إل في 10 شير، عندما كانت القيمة العادلة تقدر ب 73- 86 سهم. استجوبت سرك لمدة 4 ساعات في قضية الفوركس (11 نوفمبر 2015) استجوبت مديرية الإنفاذ شاه روخ خان لمدة 4 ساعات فيما يتعلق بانتهاك قانون إدارة العملات الأجنبية (فيما). وتتعلق القضية، التي يعود تاريخها إلى 2008-2009، ببيع أسهم نايت رايدرز سبورتس بت لت (كريسبل) إلى شركة موريشيوس، سي إسلاند إنفستمنت (سييل). استدعى سرك للمرة الثالثة شاه روخ خان واجه مديرية التنفيذ مرة واحدة في عام 2011 عندما بدأت التحقيقات بشأن مبيعات حصة كريبل للتو. استدعى مرة أخرى من قبل إد في مايو 2015، وآخر استدعاء بمناسبة دورته الثالثة مع ED. Disclaimer: تم استخراج المعلومات الواردة أعلاه من انتهاك فوريكس المزعومة في بيع أسهم خكر. أنا واحد من مؤسسي نوسبيتس (نوزبيتس - ديلي نيوز دايجست - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي) ويعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة للناس هنا. 724 المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للنسخ لماذا سرك بروجيكت إيبم ما حدث خطأ مع SRK039s فان ما هو استرداد النقود الفوركس ما هو سرك كما هو الحال في الحياة الحقيقية يجب أن يكون سرك أكثر انتقائية كيف عمل الفوركس هو تداول الفوركس الحقيقي من هم تجار الفوركس ناجحة لديه أي شخص من أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية الفوركس هو تداول العملات الأجنبية مربحة هو زين اجتماع سرك أخبار كبيرة أو اجتماع سرك زين عدد اللغات لا سرك تعرف ما هو 030s SRK039s الحياة مثل لماذا كورانز الحب سرك ما هو الفوركس إشارات ما هو MT4 على تجارة السوق هو تداول العملات الأجنبية آمنة هل عمل إشارات فوريكس ما الذي يدار فوركسفيفو انتهاك (خارج مزامنة) الحل فيفو المخالفة (خارج مزامنة) الحل هذا هو البريد الإلكتروني مفصل مطولة من الأفكار وردود الفعل على مشروع إيروس على فيفو مشاكل مزامنة مخالفة تسبب فيفو تنظيم التجار داخل الولايات المتحدة الأمريكية وتلك التي تستخدم أواندا خارج الولايات المتحدة. أنا حقا نقدر البريد الإلكتروني مفصل مع الأسئلة والأفكار، فضلا عن ردود فعل ممتازة المقدمة هنا وسوف تكون مفيدة لكثير في المجموعة الذين هم أيضا مهتمون في تجربة المزامنة الأكثر سلاسة ومساعدتي في الوصول إلى بلدي مليون دولار الهدف التجاري قبل نهاية السنة الأولى سوف تشمل أولا الملاحظات الكاملة من البريد الإلكتروني لتتمكن من قراءتها بالكامل، ثم، وسوف تشمل رد بلدي المسمى مع عنوان القسم المناسب لجعلها سهلة لمتابعة. إذا كنت حاليا عضوا في مشروع إيروس باستخدام وسيط منظم فيفو أو مستخدم أواندا تأكد من قراءة هذا بالكامل وتشمل أي أسئلة أو تعليقات أدناه. 3 أدناه يناقش بإسهاب المسألة المذكورة أعلاه. 4، 5، 6 هي الأسئلة المتعلقة بالنظام. لذلك الجميع على نفس الصفحة ونحن نتحدث عن نفس النظام عند الإشارة إلى مشروع إيروس أو قهر V3 على المنشطات. Let8217s تبدأ أولا مع البريد الإلكتروني التي قدمت أدناه لقراءة أولا تليها ردود بلدي أدناه. (3) لا يمكن إقفال العودة إلى قضية التجارة أمام انتهاك فيفو. لقد حاولت أشياء مختلفة للتعامل مع هذا. الكمبيوتر 1، سوف يعلق تطبيق أواندا وتصبح غير مستجيب تماما، ولكن لا تزال تعترف جميع مستويات وقف من قبل خوادم Oanda8217s. وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر هو ما يصل الى 100، مما يعني أن كل التطبيق الأخرى على جهاز الكمبيوتر سوف تعمل بطيئة جدا. كنت قادرا على متابعة الصفقات على بلدي التطبيق باد ل أواندا، ورأيت أن جميع توقف والأوامر القائمة لا تزال أعدمت غرامة. هل فتح أوامر جديدة وأوامر السوق مفتوحة عندما يتم تأمين التطبيق أواندا، حاليا غير معروف. الحل التلقائي. عندما يتم إغلاق جميع أوامر للعملة (عندما يتم ضرب تب أو سل، أو عند إغلاق المواقف يدويا، أو إغلاق أوامر الانتهاك من خلال التطبيق التداول الأخرى من ميتاتريدر (مثل بلدي باد أواندا التطبيق أو هاتفي أواندا app8230. في الواقع أنا إيك التطبيق الهاتف كثيرا، فقد ميزة لإغلاق وضع كامل للعملة في 1 انقر، حتى لو كان لديه الكثير من الصفقات المفتوحة) الحل اليدوي. في حين أن التطبيق أواندا هو أورسبونزيف، إذا قمت بفتح ميتاتريدر آخر على كمبيوتر آخر أنه يقفل كذلك، لذلك يمكنك can8217t اغلاق ميتاتريدر أو بدوره من إي، والحل الوحيد سيكون لفصل الإنترنت (وهو عندما يصبح ميتاتريدر استجابة مرة أخرى، إيقاف تشغيل إي، تشغيل الإنترنت مرة أخرى، يدويا إغلاق الأوامر التي تنتهك يدويا (والتي قد تكون في الربح أو الخسارة في ذلك الوقت) ثم إعادة تشغيل إي 2. حالة استخدام جهاز كمبيوتر مع وحدة المعالجة المركزية أسرع مع أي تطبيقات أخرى تعمل على ذلك نفس النتائج، وهذا ما كنت أفعل عندما كنت في إجازة في هاواي الشهر الماضي (الذي كان رائعا) وأود أن إلقاء نظرة على جهاز الكمبيوتر بضع مرات في اليوم للتأكد من كل شيء يعمل بسلاسة. الحالة 3. هذا يقودني إلى آخر تحديث. أنا فعلا حصلت على فس لحسابي. لقد بحثت العديد من تلك المختلفة بما في ذلك واحد كنت أوصى. بصراحة، لديك FSn8217t فس لديها أفضل الاستعراضات. من ما قرأت على المنتديات، كانت كبيرة ولكن الخدمة بدأت في التحلل وخدمة العملاء ليست هي الأفضل. قررت أن أذهب مع على من أفضل الخيارات في السوق الآن كومرسيالنيتوركسرفيسز أو نس قصيرة. ليست رخيصة، ولكن النظر في الموثوقية هي الأولوية 1 هنا، أنا don8217t العقل. بلدي تكاليف الإعداد لي حوالي 90 في الشهر، وأنها don8217t ديك أي صفقات لتوفير المال في الشهر الأول، ولكن أعتقد أن لديهم 2 أسبوع أو شهر 1 المال مرة أخرى إذا كنت don8217t مثل خدمتهم من البداية. الآن الإعداد بلدي هو 1.5 أزعج رام وحدة المعالجة المركزية قوية جدا. ويمكنك ترقية كل ما تريد. يبدو الإنترنت سريع جدا، حاولت تصفح الويب من خلال فس، يبدو لها لحظة تقريبا، على الأقل أسرع بكثير من بلدي اتصال كابل المنزل، وأعتقد أن مركز البيانات الخاصة بهم هو T18230or أسرع، كما ينبغي أن يكون. لديهم 3 مراكز البيانات في جميع أنحاء البلاد، I8217m باستخدام واحد في نيويورك. مركز البيانات نيويورك هو مجرد 5mili الثواني الكمون إلى خوادم أواندا، الذي كان نقطة بيع بالنسبة لي. مركز البيانات هو مجرد بضع كتل بعيدا عن خوادم أواندا، والتي أعتقد أنها صفقة كبيرة. حتى الحصول على العودة إلى حالة 3. لدي المنشطات تشغيل فلولسلي على فس لمدة 2 أسابيع الماضية، لقد رأيت فيفو انتهاك مرة واحدة. كنت في الواقع قادرة على الوصول إلى منصة ميتاتريدر 8230 .. كان بطيئا للغاية، كما في 8230.1 دقيقة بين كل نقرة. لذلك كنت قادرا على اغلاق إي وإغلاق أوامر المخالفة. لذلك قد يكون الحل وحدة المعالجة المركزية فائقة قوية، وأنا قد ترقية فس بلدي أكثر من ذلك. الآن هنا مسألة خطيرة إلى حد ما. قبل بضعة أيام لاحظت أن حسابي ميتاتريدر isn8217t جعل أي الصفقات، وفي الواقع على الجزء السفلي من منصة قالت أن بلدي هو تعطيل منصة. دعوت أواندا وسألتهم ما 8217s مستمرة، وسألوني إذا I8217m باستخدام إي، وأشاروا إلى قضية فيفو انتهاك، لذلك تعطيل حسابي. طلبت منهم إرضاء تشغيله مرة أخرى، وأود أن حل المشكلة وقالوا بالتأكيد، لا مشكلة وفي حوالي 5 دقائق كنت على التوالي وتشغيل مرة أخرى. من ما أستطيع أن أقول حسابي كان لأسفل لمدة 40 دقيقة حتى itn8217t تأثير بلدي ينل. ولكن يمكنك أن ترى أن هذا يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة إذا لم يكن هذا لاحظت لفترة طويلة. لذلك على المدى الطويل، أعتقد أننا يجب أن نجد قرارا دائما إلى فيفو. وأعتقد أنه يتطلب تغيير البرمجة، وإلا سيكون المرء أن ننظر على منصة ميتاتريدر كل بضع ساعات في حين أن هناك مواقف مفتوحة 8230.unless تعطيل الحساب هو مرة واحدة في حدوث القمر الأزرق. لا لحفر أعمق قليلا، ما يسبب انتهاك فيفو. وأعتقد أن هذا سببه مشكلة أخرى في البرنامج. القضية التي تسبب أن يكون معظم الصفقات بلدي مفتوحة لبضع ثوان ثم أغلقت وأعيد فتحها مرة أخرى (ولكن I8217m غير متأكد) التي ناقشنا من قبل. يتيح الرجوع إلى هذه المسألة البرنامج كما 822010 الثاني bug8221 هنا هو ما أعتقد أنه يحدث: التجارة 1 مفتوح، 1 الكثير من يوروس 5 ساعات في وقت لاحق التجارة 2 مفتوح، 1 الكثير من اليورو usd8230.which مغلق بعد 10 ثانية، إلى يتم فتح مرة أخرى مع التجارة 3 بسبب 822010 الثاني bug8221 فيفو انتهاك 82308230Trade 2 يحاول إغلاق قبل التجارة 1 تم إغلاق. من خلال قواعد فيفو، يجب أن تغلق التجارة 1 قبل التجارة 2 لذلك نحن عالقون مع قضية فيفو. الآن، إذا كنا نستطيع حل علة 10 ثانية، فإن قضية فيفو حتى لا وجود 8230 .. على الأقل هذا هو افتراضي. قرأت البريد الإلكتروني الذي أرسله مطور البرامج حول سبب المشكلة واقتراح جهاز كمبيوتر أقوى وأسرع بدون تشغيل تطبيقات. I8217ve تحولت 4 أجهزة الكمبيوتر، I8217m على اتصال إنترنت سريع جدا، دون الكثير من التحسن لهذه المسألة. يعني أن we8217re يفقد بضع نقاط عندما يتم فتح الصفقات وإغلاقها، ولكن القضية الرئيسية هنا هي استقرار المنصة (والحساب غير معطل (واضح)، وهذا كله يفترض أن هذا يحدث على حسابات الرقيق وليس على الحساب الرئيسي، لذلك أسئلتي هي: ما هي تجربتك مع فيفو قضية انتهاك و 10 علة الثانية على الحسابات الرئيسية هل واجهت على حد سواء، 1 أو لا تفعل لديك عملاء آخرين تجربة القضايا وكيف أنها الاتصال معهم هل تم تعطيل حساب أي شخص آخر 8217s إذا كانت المشكلة تحدث فقط حسابات الرقيق فقط (أثناء نسخ الصفقات) ونحن لا يمكن حل القضايا عن طريق تثبيت البرنامج هنا هي حلول أخرى ممكنة. إعداد حساب ماتاترادر ​​مباشرة على فس الخاص بك مع (إي) على كل حساب، وبهذه الطريقة ليست هناك حاجة لنسخ التداول على الإطلاق، وسوف يكون العميل قد قرأ فقط الوصول إلى حسابه، ولن يكون قادرا على الوصول إلى البرنامج الخاص بك (منذ نظام الملكية الخاصة بك). 1 قضية كبيرة ستكون، سيتم تنفيذ فقط الصفقات الآلي وليس الحرف اليدوية الخاصة بك. بعض الوسطاء لديهم خيار لإدارة حسابات فرعية لميتاتريدر، ربما كنت على دراية بهذا. لديك حساب الرئيسي الذي كوبيد في الحسابات الفرعية، إلى حد كبير مثل ناسخة التجارة. أعتقد أن أواندا لا يملك هذا الخيار 8230.yet. وهذا يتطلب تبديل الوسطاء. أعتقد أن إيبكس قد يكون هذا الخيار. هذه الحلول لا تجني إلا إذا كانت القضية تحدث فقط على حسابات الرقيق. إذا كان الخطأ يحدث على الحساب الرئيسي، فإن عملية التدمير الوحيدة ستكون إصلاح البرنامج. ولعل ليس من السهل إصلاح وتغيير كبير سيكون مطلوبا، ولكن i8217m سور من نقطة موقف البرمجة لها للتثبيت. ربما يحتاج البرنامج إلى العديد من الشروط مثل التحقق من الأوامر الحالية ومقارنة أرقام الطلبات لمعرفة ما إذا كانت متساوية في الحجم وإغلاق وقت سابق قبل تلك الأخيرة أو ربما لا تفتح أوامر جديدة إذا كان هناك أمر مماثل فتح داخل اللحظة. أنا لم أر التعليمات البرمجية الخاصة بك حتى I8217m مجرد التخمين. دون 8217t الحصول على خطأ لي، وأنا أحب الطريقة التي يعمل بها هذا النظام، وربما العثور على الطريق هو عليه الآن. ولكن كمستثمر، وأنا لن تضع مليون باكز في النظام الذي يحدث بانتظام bugs8230unless البرمجيات كنت تدير تماما البرنامج، والحساب، وأنا don8217t انظر لهم 8230.LOL. 4 المخاطر أنا ن البريد الإلكتروني الخاص بك في وقت سابق ذكرتم أن قمت بإضافة السيطرة على المخاطر وأضاف الحماية. ما هو 8217s الفرق بين الاثنين هل يعني أن لديك خطر إجمالي العقلية توقف بلوس الاغلاق الآلي للمواقف مرة واحدة we8217re أسفل 35 أو شيء من هذا القبيل يرجى وصف، إن أمكن ذلك أيضا، لقد لاحظت أن موقف ورجبي عادة تحمل ضعف خطر العملات الأخرى. أنا أفهم لماذا، منذ ورجبي لديه أتر أعلى، وبما أن سي هو 13 من أدر، ورجبي هو سي أعلى الذي هو عادة 60-70 نقطة بدلا من اليورو مقابل الدولار الأميركي سي الذي هو حوالي 30 نقطة. هذا يعني أنك تأخذ مخاطر أعلى على صفقات اليورو مقابل الين الياباني من العملات الأخرى، في حين يتم فتح التجارة لجميع العملات بنفس حجم التجارة. لماذا نحن نخاطر بمزيد من التبادل التجاري هذا الصليب لأن العملة تتحرك أكثر هل يستحق ذلك الخطر إذا كان منطقي هنا هو الصحيح يمكننا إما عدم تداول العملة على الإطلاق أو وضع في حالة بسيطة جدا في البرنامج للتحقق مما إذا كان العملة يورجبي إما تعيين سي إلى 14 من أتر أو بدلا من 13 أو ضبط حجم التجارة من هذه العملة إلى أصغر حجم الكثير أن يكون خطر مساو لمقدار حجم الخطر من القول يوروس position8230. على سبيل المثال إلى خطر فقط 3 من حقوق الملكية، أو أيا كانت القواعد. بالطبع يمكن أن تكون خاطئة تماما هنا 8230.so واسمحوا لي أن أعرف إذا أنا. 5 أخذ مستويات الربح لكل صفقة 3 مستويات ربح. يتم ضرب المستوى 1 في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، وهذا هو عندما الأسهم لدينا يجعل لطيفة 20-40 التحركات الربح. مستوى 2 الربح، وأعتقد أن حسابك ضرب لهم عدة مرات، وأنا haven8217t رأى الألغام الحصول على هناك حتى الآن، ولكن لقد كان فقط مع 8220sterods8221 لبضعة أشهر في البداية كنت تستخدم العادية قهر 3. هل سبق لك أن ضرب المستوى 3 هل هذا أتر x 3 هل هذا يحدث حقا أكثر من بضع مرات في السنة إذا كان إحصائيا هذا حدث نادر جدا ربما المستوى 2 والمستوى 3 يجب أن يكون أقرب قليلا من بعضها البعض. وأعتقد أن تي سيكون فكرة جيدة لتتبع عدد المرات التي ضربنا مستوى 2 والمستوى 3 وإجراء تعديلات على مستويات أخذ الربح وفقا لذلك. مجرد التفكير، وربما هذا من شأنه أن يحسن ربحية النظام على المدى الطويل. 6 بريكيفن متى قريبا ستوبلوس الذهاب إلى بي هل 13 أتر مثل وقف الخسارة لقد رأيت الصفقات في 50 نقطة ربح تتحول وتتحول إلى خسارة. حسنا هذه هي كل الأسئلة والأفكار لهذا اليوم. آمل حقا كنت don8217t العقل بلدي رسائل البريد الإلكتروني طويلة. أشعر أنني أصبحت على دراية وثيقة مع 8220Steroids8221، لدي 5 مراقبين في المنزل، و 3 في العمل، ولدي دائما نظام ما يصل لي في شكل ما إذا كان في ميتاتريدر، ميفسبوك، آي باد أو على هاتفي. It8217s أول شيء أتطلع إليه عندما استيقظ في الصباح 8230..LOL. آمل أن بعض من بلدي ثوتسوجستيونس سوف تساعدك على الوصول إلى مليون دولار هدف التجارة الدولار قبل نهاية العام هذا القسم هو مفيد بشكل مثير للدهشة للجميع. شكرا لكم. وسوف تلخص هذه المعلومات لجميع الآخرين المشاركين في مشروع إيروس جنبا إلى جنب مع أفكاري. ما هو سبب ارتفاع وحدة المعالجة المركزية إلى 100 هو وسيط فيفو باستمرار تغيير مستويات الربح ووقف الخسارة. هذا لا يحدث على الإطلاق مع البرمجيات ناسخة التجارة والسماسرة غير فيفو. بالمناسبة، أنا أيضا أحب التطبيق أواندا الذي هو مجرد رهيبة. أنا أفضل التداول من ذلك ولكن تحتاج إلى التجارة قبالة Mt4 لبرنامج ناسخة التجارة لتشغيل أفضل. وأود أيضا أن تكون قادرة على إغلاق جميع أوامر على زوج معين في آن واحد. التحول إلى فس سريع أو قادر مع موارد عالية هو الحل الصحيح. خاصة بالنسبة لأولئك حساب التداول أكثر من 10K. المشكلة هي عندما لاحظت قضية 8220serious8221 من أواندا تعطيل حسابك بسبب انتهاكات فيفو وعليك الاتصال بالدعم لإعادة تمكينه. وقد حدث ذلك مع عضو آخر أيضا. نفس الوضع الدقيق. كانت انتهاكات فيفو تستخدم ما يصل موارد الخادم أواندا حتى أنها وتعطيل الحساب. وهذا يترك الحل باستخدام وسيط غير فيفو. ليست قضية بالنسبة لأولئك خارج الولايات المتحدة. بالنسبة لأولئك داخل الولايات المتحدة الأمريكية هذا يترك خيارات إيبكس أوسا أو فكس. هل تعرف من وسيط آخر منظم الولايات المتحدة الذي هو قادرة على الحصول على جميع أنحاء قضية فيفو هذا هو كل افتراض أن هذا يحدث على حسابات الرقيق وليس على الحساب الرئيسي. صحيح لذلك أسئلتي هي: ما هي تجربتك مع قضية انتهاك فيفو و 10 علة الثانية على الحسابات الرئيسية مع سيد باستخدام أواندا حساب فيفو ينظم هذه القضايا لا تحدث. هل لديك عملاء آخرين تجربة القضايا وكيف أنها الطلب معهم وقد تم تعطيل أي شخص آخر حساب 8217s جميع المستخدمين أواندا تعاني من ارتفاع استخدام وحدة المعالجة المركزية في بعض الأحيان مما تسبب في اللعاب للخروج من المزامنة والحرف يجب أن تكون مغلقة يدويا. وحتى الآن، لم يكن هناك سوى حساب واحد آخر معوق مؤقتا. أتوقع المزيد سيكون دون حل دائم. النظام هو مزيج من اليدوي والآلي لذلك هذا أمر مستحيل. علة تحدث فقط على العبيد باستخدام السماسرة المنظمة فيفو أو وهي أواندا. باستخدام الحسابات الفرعية إيبكس سوف تعمل ولكن هذا ليس إصلاح عالمي. ومع ذلك، فإن العبيد باستخدام إبكس القضاء على مشكلة فيفو وبالتالي جميع البق الأخرى الناجمة عن ذلك. مرة واحدة قد انتقل المستخدم بعيدا عن أواندا إلى التجار الطريق (وسيط الأوروبي) ولم تشهد أي مشاكل على الإطلاق منذ ذلك الحين. وهذا يشمل الصفقات التي يتم فتحها ثم أغلقت بعد ثوان ثانية وأعيد فتحها، وأصبحت متزامنة مع سيد، وارتفاع استخدام وحدة المعالجة المركزية. جميع القضايا القضاء عليها. أفضل حل دائم أرى في هذه المرحلة للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية (باستخدام أواندا) هو استخدام وسيط داخل الولايات المتحدة الأمريكية التي هي قادرة على الحصول على جميع أنحاء قضية فيفو. من فهمي إيبكس الولايات المتحدة الأمريكية هو أفضل من فكس (على حد سواء قادرون على الحصول على جميع أنحاء فيفو). هل هناك حل أفضل من تجار إيبكس خارج الولايات المتحدة الأمريكية يمكن استخدام أي وسيط غير فيفو دون مشكلة. السيطرة على المخاطر والحماية المضافة للخروج من المراكز المفتوحة التي يبلغ مجموعها خسائر غير محققة -10 هو نفس الشيء. يتم استخدام وقف العقلي وانه الآلي الصفقات ليس لديها اغلاق الآلي لأنها تصل إلى هذا المستوى من السحب. إنني أتعرض لخطر التداول لمكافأة النسب بدلا من المخاطر فقط. إذا أنا المخاطرة 13 أتر مما أعلم أنني أبحث عن مكسب 1 إلى 2 أتر أو 3 إلى 6 مرات أكبر من المخاطر. لأن زوج معين يتوسع و أتر هو أعلى أنا لا تبدو للحد من المخاطر على هذا الزوج ولكن زيادة مكاسبي المحتملة مع الحفاظ على المخاطر بلدي في نسبة. الزوج مع أعلى أتر هو الذهاب لرؤية معظم الصفقات لأنه يفضل توسيع الأسواق. إنني أتعرض لخطر التداول لمكافأة النسب. وأنا أعلم أن ما يقرب من 25 من TP1 سيعقد، 12 من TP2، و 4 من TP3. وأنا أعلم أيضا أن تلك 4 من TP3 تسهم بشكل حاسم في أداء النظام بشكل عام. وتمثل الصفقات الآلية نسبة معينة من جميع الصفقات، وتدار يدويا أيضا عندما تتحول إلى صفقات هجينة. يتم نقل الصفقات المأخوذة من منطقة العد إلى التعادل عند 12 أتر (وليس 13). تداول نقطة 50 يتحول إلى خسارة ليست مخاوفي. وأنا أعلم أن أقل من 50 من الصفقات أنا أخذت (أعتقد أن 46 الفائزين هو الرقم الأكثر دقة على المدى الطويل يمكنني أن أعطي) ستكون مكاسب. وهذا يعني أنني أعلم أن أكثر من 50 الصفقات أنا تأخذ سوف يفقد. ميركو إدارة التجارة في الربح خمسين نقطة سوف يسبب لي لإغلاق الصفقات بفقدان سابق لأوانه على المدى الطويل حافة النظام. مرة أخرى، أنا ممتن للوقت والتفاصيل التي استغرقها لإعداد هذه الملاحظات في البريد الإلكتروني أعلاه. ومن المفيد جدا لجميع المعنيين. شكرا لكم. مرحبا الأردن تعلمون لقد كان بلدي الجزء من المشاكل، فس المجمدة، رسائل ثابتة من انتهاكات فيفو ثواني بصرف النظر، أنا الصفقات وثيقة في منصة أواندا لا Mt4 هذا يعمل لقد كان بلدي منصة تجميد على لي، سواء الأصلي واحد و Mt4 . لم يكن لدي أي الصفقات لأيام أثار الخ الخ .. فماذا ينبغي أن أقول، وسوف يحل المشكلة مع وسيط الأوروبي، قد يكون. أحاول فتح حساب مع ألباري يسألونني عن أطنان من الأوراق الورقية المعتمدة تخلى، قد يكون يمكنني أن أحاول مرة أخرى أود أن أذهب فقط مع وسيط آمن نسبيا، ولدي فرصة للحصول على المال الخاص بي، لذلك لا مجرد وسيط سيكون خيارا فقط للتغلب على FIFO..has لجعل كل معنى للراحة لي. كما أنني لست متأكدا من كيف يمكن أن تؤثر لي مع دفع الضرائب التي أكره و لا بد أن تدفع أي لأنني أوروبية و تعيش في C. America معفاة من الضرائب على رأس المال، وهذا هو قضية كبيرة بالنسبة لي أنا أخطر أموالي فقط لدفع حكومتي التي في المقابل إرسالها إلى اليونان، بأي شكل من الأشكال خوسيه. ولكن أود أن أذهب إلى ميل إضافي للمشاركة في إيروس، لأنني أحب تلك الآلهة اليونانية كثيرا. ولكن أنا لن أثق أموالي لهم anymore8230lol ترقية فس لا يحل المشكلة، لدي بيسي سريع جدا وأنا لا أحب أن تنفق مئات من الدولار للحصول على اتصال أسرع مما يعني اتصال مخصص وهذا مكلف جدا هنا، وحتى ليس لدي أي فكرة متى سيستغرق التثبيت. أنت تعرف هذه البلدان لدي حساب دوكاسكوبي، سوف أسألهم عن MT4 عن طريق مزود طرف ثالث أنا لا أعرف حتى ما يعني هذا وإذا كان هذا سيعمل أو يسبب مشاكل مرة أخرى وأنا يمكن أن تحل هذه المشكلة مع وسيط في أوروبا ترغب أن نسأل إذا كان أي شخص يمكن أن تعطيني توصية أنا لا أعرف حتى الآن مع وسيط مالي مستقر في كلتا الحالتين هذا يستغرق بضعة أسابيع لإصلاح، بسبب الأوراق مثل سماع أي اقتراحات مرحبا الأردن، وأنا أيضا وجود مشاكل مع ناسخة ولكن مشكلتي مختلفة قليلا عن تلك المذكورة أعلاه. أنا باستخدام فس والوسيط هو إبكس. اعتبارا من اليوم لقد بدأت وجود تكرار أوامر مجموعة (معنى، عند وضع مجموعة من 3 أوامر حسابي مجموعات 2 مجموعات من 3) على حساب إيروس بلدي. لست متأكدا من سبب هذا ولكن هذا يسبب لي قلقا كبيرا. عند هذه النقطة لدي تذكرة مشكلة في بلدي مزود فس وأنا على أمل أن هذا سوف تعطيني بعض الإجابات. سأبقي لكم نشر مرحبا الأردن، أردت أن أقدم لكم تحديثا عن بلدي حالة الطلب مكررة. لقد ذكرت أنه قد يكون بسبب وجود إعداد إي على أكثر من مثيل واحد من mt4. بعد الحصول على المساعدة من الدعم الفني أعتقد حلها. كنت صحيحا كما كنت قد قمت بتسجيل الدخول من جهاز الكمبيوتر الزوجة بلدي وعلى الرغم من أنني خرجت عندما كنت قد فعلت، ما زلت مسجلا. وهذا هو ما تسبب بلدي مشكلة النظام المكررة التي يبدو الآن تحت السيطرة. شكرا للمساعدة

No comments:

Post a Comment